منتديات الطاهير التربوية والتعليمية
بسم الله الرحمان الرحيم
ِ
مرحبا بك زائرنا الكريم.
منتديات الطاهير التربوية والتعليمية في خدمتكم فهلا تكرمتم بالتسجيل نحن في انتظاركم لنسعد و نحظى معكم بأسعد الأوقات.

منتديات الطاهير التربوية والتعليمية

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
إدارة منتديات الطاهير التربوية والتعليمية تتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات. سبحان الله وبحمده ،  سبحان الله العظيم واستغفر الله


دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
slimane chebbah
 
aya
 
imili
 
nina
 
Dopey1
 
atef
 
مســلم
 
سندس
 
رفيف
 
ninou
 
المصحف الالكتروني

المواضيع الأخيرة
» مسجد من تصميم إمرأه
الخميس 14 يناير 2016, 05:41 من طرف روان02

» مشروع قسم جاهز حمل /عدل/ اطبع صالح لاي قسم
الخميس 14 يناير 2016, 00:58 من طرف cheriet larbi

» Des fiches Pédagogiques de 2ème AM
الخميس 17 ديسمبر 2015, 01:21 من طرف algereine

» SUJETS_Français_2AM **TOP
الأربعاء 18 نوفمبر 2015, 09:38 من طرف azzarou

» عيد الاضحى
الثلاثاء 22 سبتمبر 2015, 23:00 من طرف متفائل

» اكسسوارات المطبخ
الأربعاء 09 سبتمبر 2015, 23:18 من طرف ريم ميمي

» دروس الاعلام الالي للسنة الثانية متوسط
الإثنين 11 مايو 2015, 09:59 من طرف moustaf_adz

» مذكرات التربية التشكيلية للسنة الثانية متوسط
الأربعاء 01 أبريل 2015, 10:46 من طرف maroi2002

»  الموسوعة العلمية الشاملة...
الإثنين 30 مارس 2015, 01:06 من طرف ikram07.yahoo.com

» هل تعلم ما معنى كلمة ok؟
السبت 28 مارس 2015, 23:22 من طرف ikram07.yahoo.com

» المجدول Excel
الجمعة 06 مارس 2015, 09:16 من طرف Zaizfoun

» fiches 2am francais
السبت 28 فبراير 2015, 12:17 من طرف hamodovitsh

» devoir 5 2am
السبت 28 فبراير 2015, 12:16 من طرف hamodovitsh

»  حمل اختبارات شهرية وفصلية وتمارين للمراجعة في مختلف انشطة السنة 2 ابتدائي
الجمعة 27 فبراير 2015, 02:55 من طرف 0797150126

»  كتاب رائع في مراقبة التسيير
الأربعاء 25 فبراير 2015, 19:28 من طرف farid1974

سحابة الكلمات الدلالية
كتاب المدرسي التربية التعليم تمارين مذكرات الفصل متوسط الثانية للسنة الرياضيات العربية اختبار الكتاب الفيزياء علوم الثالثة دروس السنة رياضيات اللغة تمرين العلوم الفرنسية حلول اختبارات

شاطر | 
 

 علاقات المفاتيح 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندس
عضو مشارك
عضو مشارك


العمر : 26
نقاط : 2471
السٌّمعَة : 14
الجنس : انثى
الموقع : http://sada9a01.ahlamontada.net/forum.htm
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: علاقات المفاتيح 3   الأربعاء 17 نوفمبر 2010, 03:13

الشكل الثالث

1/ أول شيء هذه الأدوات المستعملة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2/ نجيب الشريط بعرض 1 سم و اخيطه على الشريط بعرض 2 سم و يكونو بلونين مختلفين:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3/ نحكم الشريط من أوله و نثني لنشكل مثلث

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
4/ و نشكل مثلث آخر مقابل للمثلث الأول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

/ نثني المثلثين على بعض لنشكل مثلث واحد
[url=http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/monthly_01_2010/post-120590-1264454228.jpg][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/url]

/ و نخيط أسفل المثلث بالخيط و الإبرة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

7/ و نبقى نشكل المثلثات بنفس الطريقة حتى يكتمل لدينا 20 مثلثا نخيط أسفل آخره مع أسفل أوله فتتشكل لدينا هذه الوردة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

/ نقوم بخياطة رؤوس المثلثات أربعة أربعة لكي نشكل وجه الوردة أوضح فنتحصل على خمس ريشات:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نزينها بورود و أوراق مصنوعة من الشرائط و حبا ت الجوهر لكي نحصل على هذه النتيجة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sada9a01.ahlamontada.net/forum.htm
 
علاقات المفاتيح 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطاهير التربوية والتعليمية  :: قسم الاسرة و المجتمع :: منتدى التدابير المنزلية-
انتقل الى: